حياة الروح

موقعنا الاغلى والاجمل حيث ذكرياتنا السعيدة
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللاذقية85
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 615
العمر : 33
الموقع : www.haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب حقوق - موظف كل شهر بمجال
المزاج : هادي أحياناً وأحياناً تانية مشاكس - ثوري
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 1:50 am


أحييكم بتحية الاسلام

أحبتي بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم صار معي ظروف غامضة بمنتدى همسة ملاك ومنتدى حياة الروح والاتنين اخوات لان الاتنين لنفس الادارة

يلي صار معي اليوم هو انو تم تغيير الباسوورد تبعي بالمنتديين بنفس اليوم وما حدا بيقدر يغير الباسوورد تبع الاعضاء غير الادارة الموقرة

ومن هون اصبح الموضوع معروف عدم رغبة الادارة بوجودي كأحد افراد اعضاء المنتديين حياة الروح وهمسة ملاك

بس ما كان في داعي لتغيير الباسوورد حتى يستغنو عن خدماتي عندهن

ومن هون بقول لجميع الاعضاء الكرام سواء في حياة الروح ولا همسة ملاك شكراً كتير لالكن على السنة الكاملة تقريباً يلي قضيتها بيناتكن

واستروا ما شفتوا منا ... ويلي بيحب يحكي معي بيعرف ايميلي

تحياتي للجميع فرداً فرداً

والسلام مسك الختام

تحياتي

عدو الظلم والطغيان محارب الفساد في الوطن العربي باحث عن الحق في زمن ضاعت فيه الحقوق ( عِـــقـــ الـــعـــرب ـــاب )

_________________
(( يــــا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.haeatelroh.mam9.com
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 29
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:02 am


bad: طول بالك أبو شريكbad:


bad: يعني والله واللي أسمو اللهbad:


bad: بروح معك وبترك الشئا على مين بئاbad:

bad: ما في داعي لهالتصرف ممكن يكون مجرد خطأ فنيbad:

bad: وعلى كل أرجو من الأدارة الأطلاع طبعا إذا كان في عدلbad:

bad: سلام بشــ عاشق القمر ــارbad:

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
نسر الرومانسيه
مالك ومؤسس شبكة حياة الروح
مالك ومؤسس شبكة حياة الروح
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 751
العمر : 33
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : رومانسي
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:36 am


تعرف احمد

اقسم بربي ماتوقعت يطلع منك هيك حكي

بس تعرف شغله ؟؟

عيب عليك والله عيب

الاداره اصلا بالصدف لحتى تفوت وانت بتعرف الاجواء يلي نحن عايشينها

وخاصة الاداره - ناس مسافره - وناس مو فاضيه - وناس وناس

بس بتمنى يا احمد قبل ما تحكي هيك حكي وتشمت الناس فينا

تبحث وتتأكد وتشوف شو سبب يلي صار

وبعتقد يلي صار معك صار قبلك مع غيرك

ويا ما في اعضاء يقولولي ان الاسم ماعم يفوت معهم وادخل اغيرلون كلمة السر

واخدو الموضوع من ناحية تانيه غير يلي فكرت فيها انت

ويلي عم يصير اخطاء برمجيه مجهوله او سوء ادخال الرمز وكلمة السر

من طرف العضو - او بكون شي معلق وهيك شي - والله اعلم

على كل حال انت حر يا احمد وانا مارح احكي شي

بس انت بتعرف شو مكانتك عنا

بس فاجئتني بهالموضوع

وانا رسالتي هي لكل الاعضاء ان كان

بهمسة ملاك او حياة الروح

ان اذا حدى صادف هيك مشكله بتمنى ما يفكر متل مافكر اخونا احمد

وانت يا احمد شكرا كتير كتير على موضوعك الرائع

وشكرا لانك خليت الاعضاء تاخد فكره غلط - او تاخد مجرى تاني بالتفكير

او بالاعتقاد

وتحياتي الك

ولو عندك شي تاني او ملاحظات تانيه - بفضل تحكيها مادام صارت وصارت


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
kill me IF u can
مالك ومؤسس شبكة حياة الروح
مالك ومؤسس شبكة حياة الروح
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 271
العمر : 38
الموقع : أينما وجد الظلم .. فذاك هو وطني
العمل/الترفيه : بمجال النفط
المزاج : كل يوم شكل
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:45 am

ما رح عيد نفس الحكي يا احمد فوت على همسة ملاك و شوف ردي

ما في اي حدى من الاداريين غيرلك باسوردك و الارشيف موجود و انا ارسلتك صورة منو مشان تتأكد بنفسك ...

صلي عالنبي يا غالي والله ما في اي شيئ حصل من يلي ذكرتو و متل ما قلك رامي

اخطاء برمجية مجهولة خارجة عن نطاقنا و كتير صار معهم نفس الشيئ

إن بعض الضن إثم

و عام سعيد للجكيع و مبروك عليكم عيد الفطر

_________________


kill_me@haeatelrooh.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.haeatelrooh.com
more7777777
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1305
العمر : 87
الموقع : http://h-angel.mam9.com/forum.htm
العمل/الترفيه : حالياً عمبشرب متة ؟
المزاج : *******
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 10:20 am

آآآآآآآخ منك يا أحمد


والله أنا بالبداية هالشغلة كلا ما فاقتلي؟؟

والله أنا ياما اجيت فتحت المنتدى وطلعلي أنو سجل دخول
بسجل بيطكلعلي الباسوورد خطأ أو لايمكن فتح الصفحة
كنت فكر شغلة سرعة أو أو
راحت الأيام وأجت الأيام ؟ ركبت خط i s d n
خصوصي وبيني وبينك خفت هالمشكلة بس ما زالت قائمة
بس عالخفيف وحتى صرت أستحي من الإدارة
و من رامي يالذات على
ئد ما صار مغيرلي الباسوورد لأنو فكر حالي أنا نسيان
الباسوورد
المهم برجع بعيد وبكرر قاعدتي ؟؟
أنت لا تحكم على حدى هيك ؟ ارتجال أو للوهلة الأولى
شوف السلوك العام للشخص مع الكل
وهلئ عدم المؤاخذة ما عمعلمك ؟؟أنتة سيد العارفين
وياما آخد رأيك أنا بشغلات .......
وأنت بتعرف الإدارة قبلي
وهلئ كمان بعد كل هالحكي أخي ما صار الا الخير
منعتبرا غيمة ؟أو برداية ههههههه
ومررت بسلام- نحنا اللي بيجمعنا المحبة والاحترام المتبادل
ولوو أبو حميد يا سيدي ولو حدى غلط بحقك
مع اني ما بشك ولا بنس واحد ؟
مع ذلك بيضل المسامح كريم
والله حبيبنا أنتة صحي العلاقات باردة نسبياً
بس الله بيشهد ئديش أنتة غالي
تحياتي الك.. وروح زعلان منك أنا
كنت بدي ساوي مُفاجأة بالمنتدى أنا وهلق - احترقت-
وما عاد الها طعمة
أساساً لا تواخذني مو على أساس أنتة المتحدث الرسمي
وأنا الفيلسوف هههههههه ومدري مين مدري شو
تصور أنتة تروح الله لا يقدر شو بدي أعمل أنا
حط أيدي عخدي وبيع ترمس
وبيني وبينك كل هالحكي لازم يكون عالخاص
بس نحنا شفافين وماعنا شي لنخبيه
بالعكس ومنشوف حالنا أنو أنت منا وفينا
ونور عيونّا كمان.وازا اضطر الأمر أخي
بدنا اجتماع طارئ صحي وينو فادي
يجي يحكيلو كلمة
king king

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MOON
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 733
العمر : 68
العمل/الترفيه : الـقراءة والــقــلم
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 11:39 am



ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
مممممممممممممممممممممممممممممم
ممممممممممممممممممممم
مممممممممممم

لاتعــــليييييييييييييييق أبو حميد عن جدا صدمتني والله

معقولة يوصل لهون تفكيرك وأنت عضو مع احترامي للكل ألك مكانة بحياة الروح وبهسة ملاك

لك أخي انا والله كذا مرة مابفوت معي الباس بس والله مافكرت انو ممكن حدا بيغيره ألي

وخاصة أنو أكتر من أخوة هون وأنت سيد العارفين

تــحياتي ألك وألي حكي معك بالخاص بس شوفك زعلت من طريقة تفكيرك الله يسامحك

بعدين اذا كان مغير كيف فتت ونزلت الموضوع هاد أولا

وتانيا لو تغير ماراح حدا يرجع الباس تبعك أكيد راح يكون رقم تاني الأدارة بتحطه

لانو الأدارة صحيح بتغير الباس بس ماممكن انو تكشف شو الرقم الي حاطه العضو

لهيك بقلك راجع عقلك الله يرضى عليك

انا زعلانه منك لانو توقعت تقول للكل كل سنة وانتم بخير

مو تعمل أكشن أتمنى تكون مزحة منك أو مقلب ولا حقيقة

الله لايفرق بيناتكم أن شاء الله وكلنا هوووون أحلى رفقة وأخوة


Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساره
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1157
العمر : 31
المزاج : حزينه معظم الوقت
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 2:18 pm

احمد كل شخص بها الممنتدى عنوا كرامه ووووو
انا معك بها الحاله اذا الادراه مابدون ياك خلص تروك وامشي هاد انا معك
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
مين قلك انو مابدون ياك لزم تتأكد مو هيك
صلي على نبي
والله العظيم ومن دون مجامله انته اخر شخص بتوقعوا يترك هاد المنتدى
يلا صلي على نبي
وكل عام وانته بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 29
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 3:09 pm

يا شباب أنا منشان بري ذمتي رح قللكم شو صار

عنجد أنا كنت عم احكي مع أحمد عالماسنجر


وشفتو مو على بعضو

سألتو شو في

قام رد بعصبية وقال : عندي مششششششششكلة

قلتلو: شو هي خير ان شا الله

قال : شوف الصدفة الباسوورد تبعي بحياة الروح وهمسة ملاك متغيرة

بس .....؟ قلتلو والله : طول بالك بيجوز خطأ فني لأن الشباب والله كلهم كفو وبيحبوك كتير

وأنا والله بيني وبين حالي قلت ممكن يكون في أختراق وحد من الهاكرز مثلا حابب يعمل مشاكل

.................................وغير الباسووردات بالمنتدى لشوية أعضاء منشان تكبر المشكلة

بس والله يا شباب أنا أكتب عشر كلمات لحتى يكتب كلمة

والله قلتلو طول بالك يازلمة والله مو مستاهلة

بس والله يا شباب أنا عم أكتب بروح معك إذا بتروح عشان

أضغط عليه منشان ما يروح لمحل تاني أرجو عدم المؤاخذة

وأرجو أن تكون الرسالة وصلت للكل

وبرجع بقول إلك يا أبو حميد

روحة من هون ما في

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
ساره
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1157
العمر : 31
المزاج : حزينه معظم الوقت
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 3:17 pm

يعني والله العظيم مابعرف شو بدي قول كلها ها المنتدى حسدونا عليه كل يومين تاني

بجي واحد وبقدم شو استقالته يعني نحنا بشركه ووووبعرف شو وها انا بحكي عن حالي اول وحده

وقت كتب اخر موضوع الي عنجد هي قلت عقل مني وبعد مارجعلي عقلي قلت والله يلي ساويتوا

ولادنه والله ندمت على هاتصرف وبعدين الاخ عماد وبعدين الاخ مابعرف مين نسيت اسموا

وهلق احمد وبكرا بصير نضال يترك لاسباب تانيه

ماحدا بيعرف بس والله ها شي مو حلو

نحنا عيد ولزم نكون غير هيك نهائيا مو هيك ولا انا غلطانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 29
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 4:32 pm

لا والله يا سارة أكيد معك حق


لك والله هالمشاكل من وين عم تجي ما بعرف

الله يهدي بالنا وأحوالنا يا رب

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
اللاذقية85
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 615
العمر : 33
الموقع : www.haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : طالب حقوق - موظف كل شهر بمجال
المزاج : هادي أحياناً وأحياناً تانية مشاكس - ثوري
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 5:34 pm



شكراً الكن والمتل بيقول العتب على قد المحبة



المهم انا عندي باسووردين بس هادول يلي بشتغل فيهم على طول ... المشكلة يلي صارت تخيلو



طيب انا بدي اياكن تحطوا نفسكم مكاني وفكروا شوي معي



انا مسجل ب حياة الروح وهمسة ملاك باسم واحد وبـ باسووردين بعمري ما بنساهم لانهم تاريخ ميلاد



ومرة وحدة الباسووردين مايشتغلو طيب كيف



انا ما غيرت كلمة السر يا مهند الا لمن ما دخل الباسوورد تبعي وحكيت مع نضال قلي انو هو جوا المنتدى بس في شغلة انو انا دخلت كـ زائر وما طلع عندي اصلا انو موجود بالمنتدى بالوقت يلي هو اكدلي انو هو بالمنتدى عن طريق قص ولزق البيانات



وطبعاً لاني بعرف ما حدا بيقدر يغير الباسوورد غيري انا والادارة وانا قسماً بالله ما غيرت الباسوورد الا بعد ما دخل بالباسوورد تبعي وبعد محاولات كتيرة للدخول عالمنتدى بالباسوورد الاول وكلها ترفضت ولمن غيرت الباسوورد دخلت عادي طيب هادا شو ؟؟؟؟



حدا يفسرلي اياها





انا بالاول فكرت انو الموقعين انهكروا وبعتت رسالة لامجد وقلتلو ... بس لمن دخل نضال وقلي انو هو جوات المنتدى هون بدأت بالشك ...



كيف هيك يصير معي



شي بيحير ما بعرف بيجوز يكون سوء تفاهم بس بالمنتديين وبنفس اليوم ؟؟؟



على كل حال صار خير ...



ولمن نحكي عن حياة الروح احنا منحكي عن عشرة سنة كاملة مو يوم ولا يومين او شهر وشهرين



بس يلي صار شي غريب ولاول مرة بتصير معي هي المشكلة ويلي زاد الطين بلة انو المنتديين بنفس الوقت



على كل حال بما انو كلنا اخوان واخوات شي طبيعي انو تصير مشاكل بس المهم انها ما تكبر وتتطور وتخلص بوقتها وبساعتها

ويا مون انا غيرت الباسوورد ودخلت بـ باسوورد جديد حتى اقدر اعرف اذا كان الغلط من الباسوورد ولا من شو ... بس هيك ...




ويا بشار انا رح ضلني هون ما رح روح لمكان تاني واذا فكرت اطلع من هون فتأكد انو ما عاد ادخل منتديات تانية ... بس قرار اتاخد بوقت عصبية مو اكتر وهلق بتراجع عنو



بس في شغلة انت قلتها ممكن يكون حا فعلاً لعب بالمنتديين وحاول يوقع بيني وبين الاعضاء لان بيعرف مدى صلتنا ببعض واذا كان هالكلام هادا صحيح معناتا بيكون ذكي كتير كتير



لان لو هكر المنتديين اكيد بيعرف انو مارح نسكت ورح نرجعو مرة وتنين وتلاتة فبيكون فضل انو يعلق الاعضاء ببعضها وبهيك بيكون حقق مرادو بس هيهات هيهات



راح تعبو على الفاضي



وتبقى كل الاحتمالات واردة



وما حا بيعرف الحقيقة وين غير الله سبحانه وتعالى وحده فقط لا غير






على كلاً شكراً كتير لالكن



تحياتي



أحمد اللاذقية85



_________________
(( يــــا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.haeatelroh.mam9.com
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 29
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الخميس أكتوبر 02, 2008 2:26 am

لك يا عيــــــــــــــــــــن


هي الأخبار اللي بتنسمع

أهلا وسهلا بعودتك

أخوك بشــ عاشق القمر ــار

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
ساره
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1157
العمر : 31
المزاج : حزينه معظم الوقت
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء   الجمعة أكتوبر 03, 2008 2:42 am

متوقعه نهايه هيك متل المسلسلات Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسك الختام سلام لأحلى الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة الروح :: القصور الرئيسية :: قصر الرأي العام-
انتقل الى: