حياة الروح

موقعنا الاغلى والاجمل حيث ذكرياتنا السعيدة
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 27
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:09 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم/ مساكم الله بالخير

أعزائي إدارة و مشرفين

واعضـــــــــــــــــــــــــاء

الموضوع واضح من العنوان

وهو وضع عضو تحت المجهر

لمدة ثلاثة أيام و ثم نضع عضو أخر

يعني من يوم السبت إلى الاثنين عضو

ومن يوم الثلاثاء إلى الخميس العضو الآخر

و يوم الجمعة راحة << محشا جدول مبارة

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

طبعا تنتحدث عن هذا العضو بسلبياته و إجابياته

بحدود الذوق و الاحترام

و أتمنى أن الجميع يتقبل الموضوع بروح رياضة

وطبعا العضو الذي سيكون تحت المجهر هو من سيقوم بالرد على المشاركين

و أول عضو راح يكون تحت المجهر




7














7
























7






























7

































7

تعبتم
كمااااااااااااااااان انزلوا شوي















7




















7



















7































7
خلاص بقول

عشان محد يزعل و يقول ليش أنا أللي اخترتني بالبداية
راح اختار
منبلش من يوم الثلاثاء 28-10 حتى الخميس 30-10

وبحب ذكر انا رايح عالجيش السبت بأذن الله يللا بلشو بـ
[size=29]عاشق & القمر
[/size]

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 27
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!   السبت نوفمبر 01, 2008 2:42 am

يا الله والله قلت لحالي


أنو مو مرغوب بس

بضل بكذب حالي

شووووووووووووووو


وين الردود

يعني إذا ما كان الموضوع م***ة

ما حدا بيشارك

أف ولو

رايح بكرة وما بدي حدا يرد رجاء


الرجاء حذف الموضوع من الأدارة

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 27
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!   الأحد نوفمبر 16, 2008 1:11 am

clown clown clown clown clown clown clown clown

clown clown clown clown clown clown

clown clown clown clown

clown clown

clown

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
more7777777
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1305
العمر : 85
الموقع : http://h-angel.mam9.com/forum.htm
العمل/الترفيه : حالياً عمبشرب متة ؟
المزاج : *******
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!   الأحد نوفمبر 16, 2008 10:11 am

عاشق القمر كتب:

وين الردود
يعني إذا ما كان الموضوع م***ة
ما حدا بيشارك


مبلا كلنا منشارك بشار

بس الموضوع ماكان مبين؟!
2- يا عيبو كمشتك عرفت أنا الأحرف اللي محل النجوم
Shocked
وعندي ملاحظة :بلاها فترة التلت أيام خليها هيك
مثلاً اللي بيجاوب بيقترح أنو حاجة ؟
وبيرشح عضو بعدو ليتفضل لتحت المجهر
________________________
وهلق بما أنو أنتة تحت المجهر
فرح حاول أحكي اللي أنا بعرفو
بشار شب أكابر وحباب
بحس أنو رومانسي زيادة عن اللزوم
وبيحب الكل مندون تفرقة
بين المنيح والنص نص
بشكل عام مرح وحباب بس عندو علة وحدة ؟
متل مابيحب الكل بسرعة /بيزعل منن بسرعة
مابيحط حالو محلن وبيعطيهن عذر للغياب أو عدم الرد
وبيعتقد أنو الكل نفس إهتماماتو وميولو ؟
مثلاً في ناس بيحبوا الشعر أو الألعاب أو البرامج ومابيحبوا النقاشات
Crying or Very sad
فلازم تعذرهن .
وعملياً بشار شب مذوق ولطيف كل حكيو بالمنتدى
بيحمل محبة ومزح خفيف
بالنتيجة : يمكن بشار مو بحاجة للمجهر
لأنو انسان واضح وتقريباً خط سيرو واضح ومستقر
Exclamation
يالله نقيلك شي واحد وحطو محلك بشار
12342

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 27
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!   الأحد نوفمبر 16, 2008 6:03 pm


Shocked لك ياهلا نضالو وعنجد أنا بعتذر كتير من الكلShocked

Evil or Very Mad لأنو أحيانا بكتب حكي مو لازم يطلع مني بنوبEvil or Very Mad

Evil or Very Mad وبعرف أنو هالشي بيشوه من صورتي قدام الأعضاءEvil or Very Mad

Evil or Very Madوالمشرفين والشباب كلهم بقلكم أنو عنجد بحبكم ولوEvil or Very Mad

Evil or Very Madشوماصار رح ضل بحبكم معك حق نضالو أنو بزعل بسرعةEvil or Very Mad

Evil or Very Madبس عنجد عم حاول أنو بطل هالعادة البشعة وان شالله بكون عند حسن ظنكمEvil or Very Mad

Exclamation المهم هللقExclamation

Rolling Eyes منرجع لموضوعناRolling Eyes

Like a Star @ heaven ( ..... عضو تحت المجهر ...... )Like a Star @ heaven

I love you برأيكم مين لازم نختارI love you

cyclops طيب أنا بختار نضالوcyclops

Twisted Evil ههههههههههههههههTwisted Evil

Suspect يللا بس يانضالو لاتعتب علييSuspect

Like a Star @ heaven إذا ما اعرفت أوصف ها... هههههLike a Star @ heaven

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven طيب Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

pale نضالو شب ممتاز زوقا وأخلاقاpale

pale وكما اعرفتو عنو أنو محترم جدا ومزوقpale

paleوبالنسبة للسلبيات والله ماعندي غير أنوpale

monkey أحيانا بكون يمكن معصب من شي وكلاموmonkey

pirat بالرد أو الموضوع بيكون قوي جدا هههههههpirat

pale بس عمليا نضال شب محترم كتير وكلامو بيدل عنوpale

cherry لأنو كللو ذوق وفهم ورواق بيبين على بعد 10 كيلو مترcherry

Basketball ههههه لاتزعل مني نضالو إذا كان وصفي مقصر أو مو بمحلوBasketball

sunny وبترك حرية الأختيار لألك نضالو الغاليsunny

king تحياتيking

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
more7777777
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1305
العمر : 85
الموقع : http://h-angel.mam9.com/forum.htm
العمل/الترفيه : حالياً عمبشرب متة ؟
المزاج : *******
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!   الإثنين نوفمبر 17, 2008 9:55 pm

تسلم يا بشار

المذوق بيشوف غيرو مذوق
وعلى هالمقياس قيّس
*******
وكل حكيك على عيني وراسي

شوف حبي رح أحكيلك ليش هيك بيبيين عليِّ

هلق مبدئياً أنا بحب اللي يحبني يحبني متل ما أنا بخيري وبشرْيّ

مالي مستعد منوب كون على طول إيجابي وتصرفاتي مثالية

متل مابكون بحكي وبعطي رأيي وبحب كون طبيعي

بس بكره الطريقة السائدة بالمنتديات ؟؟

أبدعت وغمرتنا وطفيتنا ومابعرف شو؟؟

عكل حال في حال كتبت شي رد على شي حدى
وحس هوة أنو أسلوبي ناشف ومتناشف

بحب ذكرو أنو المتل بيقول إضحك لمن يبكيك

وبحب ذكرو أنو لازم الواحد مايتخبى ورى أصبعو
ويفكر ماحدى شايفو؟؟
بمعنى نحنا بالحياة العملية منحكي حكي و و و و

ليش بس لنوصل لهوون بيصيير لازم ولزاماً كل الحكي يكون

مجاملات وعبارات ثناء ومديح

كمان لهوون وبس يمكن ازا (( لنْصتْ )) معد أسكت بيومين



هلق مشان يكون الجو حماسي وشبه

كرنفالي بدي رشح رامي نسر الرومنسية

ونسر الانسانية يتفضل لهوون

ويحكي عن حالو أو عن وجهة نظرو عن الموضوع

والو حرية القبول أو الرفض
12342

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكل يدخل ويشارك هووون ....................... عضو تحت المجهر ............... كونوا صريحين !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة الروح :: القصور الرئيسية :: قصر الرأي العام-
انتقل الى: