حياة الروح

موقعنا الاغلى والاجمل حيث ذكرياتنا السعيدة
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مارايك في من يجرح ..........ثم يقول عادي امزح ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توتو المشاكسة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: مارايك في من يجرح ..........ثم يقول عادي امزح ؟   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 8:37 pm

ما رأيك فيمن : يشتمك .. يسخر منك .. ويجرحك .. ثم يقول " هههه امزح معك "؟!!




لاشك ان جميعنا او أغلبنا يحب الضحك والمرح ويحب ان يبتسم
بروح الدعابة مما يضفي جو البهجة والسرور في قلوب وعقول
من يصادقه .. لكن هل كل ضحك مباح وكل مرح فى محله؟؟





اذا جاك شخص يضحك على فلان وفلان
ما خلا شي عنه
بس حتى يضحك ولا يهتم لمشاعر هذا الشخص
وبمجرد ان إغتاض الشخص
رد عليييه وقال :




انــا امــزح انــت زعـــلــــت ؟؟
**هنـــا السؤال؟




ماهي حدود المزح بين البعض ؟





يعني لازم في كل وقت نستخف بدمنا ؟؟





ما نصيحتك لمن يمزح ليصل لجرح مشاعر غيره بإسلوبه
الساخر الذى يصل لحد عدم اللياقة والبغض ؟؟






ما نصيحتك لمن يتقبل هذة الطريقة فى المزاح ؟؟





و ما رايكم بهؤلاء الأشخاص الذين يمزحون في كل الأوقات
وحتى التي تتطلب الجد ومنهم هؤلاء
الذين يجرحون ويشتمون ثم وبكل وقاحة يوجهون لك هذه العبارة




( امــــزح مـــعـــك) ..!!



هل يدخل المزاح في الشتم والتجريح ؟!!
هذي المواقف كثير منتشره عندنا وحبيييت اعرف رايكم.






قول النبي صلى الله عليه واله وسلم.....



(( لا تكثر الضحك ، فإن كثرة الضحك تميت القلب))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 27
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مارايك في من يجرح ..........ثم يقول عادي امزح ؟   الخميس ديسمبر 11, 2008 1:07 am


Evil or Very Mad مشكورة آنسة توتو موضوع جميل جداEvil or Very Mad

Evil or Very Mad وعلى كل جوابي انو كل انسان لازم يلزم حدودوEvil or Very Mad

Evil or Very Mad ولازم يراعي حدود العالم حتى العالم تراعي شعوروEvil or Very Mad

Rolling Eyes ومتل ما بيقول المتل اللي بيتو من قزيز ما بيرمي الناس بحجارةRolling Eyes


pale مشكورة آنسة توتو على موضوعك الرائعpale

pale تحياتي بشــ عاشق القمر ــارpale

_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
توتو المشاكسة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مارايك في من يجرح ..........ثم يقول عادي امزح ؟   الجمعة ديسمبر 12, 2008 12:56 am

Evil or Very Mad يسلمو عاشق مرورك حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 630
العمر : 27
الموقع : http://haeatelroh.mam9.com
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والألكترونيات
المزاج : غرامي ومحب للغير
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مارايك في من يجرح ..........ثم يقول عادي امزح ؟   الأحد ديسمبر 14, 2008 2:56 am


_________________
سنحب ما دمنا نعيش

ونعيش ما دمنا نحب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haeatelroh.mam9.com
 
مارايك في من يجرح ..........ثم يقول عادي امزح ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياة الروح :: القصور الرئيسية :: قصر الرأي العام-
انتقل الى: